إلهام من كاليفورنيا – سجلات من فنلندا

ألهمت كلية بالم سبرينجز للهندسة المعمارية في كاليفورنيا فريق تصميم Kontio لتطوير مجموعتها الحديثة الخاصة. Kontio هي شركة رائدة في مجال إنشاء السجل الحديث ومنذ سنوات عديدة نتعلم من الأساليب الحديثة من جميع أنحاء العالم وتكييفها مع احتياجاتنا الخاصة.

قدم طراز بالم سبرينغز نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وأنواع جديدة من مخطط الأرضية واختيار واستخدام مبتكرين وحلول جديدة للمطبخ والمطبخ. بينما قدم International Style مساحات مفتوحة غير مزدحمة ، وأسطح كبيرة مسطحة وجدران زجاجية. كان Kontio Glass House مستوحى من Glass House الشهير الذي ابتكره مهندس التصميم الدولي فيليب جونسون.

مجموعة Kontio Glass House بسيطة ومدروسة وعقلانية وممتعة. إنه تصميم للرفاهية. تم تصميم التفاصيل الداخلية لبيوت Kontio Glass Houses بعناية فائقة ، وبفضل مخططات الألوان المصممة مسبقًا ، ستتمكن من إنشاء مجموعة جميلة ومتناغمة مع الأجواء الصحيحة فقط.

إن التصميم الفني القوي الخاص بنا يكون أكثر وضوحًا في Kontio Glass House –collection. بفضل Glass House ، مُنحت Kontio الحق في استخدام العلامة “Design from Finland” الرسمية ، والتي تشير إلى أصل التصميم الفنلندي الفريد.

أسود فاحم،

الخارج الداكن يجعل المبنى يمتزج بمهارة مع المناظر الطبيعية ، والظلال السوداء والبنية تخلق التباين. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تقديم المواد الحجرية المختلفة والعناصر الطبيعية بشكل جيد وتساعد على إنشاء كيان متوازن.

ظلال ضوء معبرة

يمنح اللون الخارجي الفاتح للمبنى مظهراً فاخراً وأنيقاً يمكن استكماله بالمواد الطبيعية. تتناسب الطبيعة الهادئة والمتناغمة لهذا التصميم المثير للإعجاب مع محيطه.