منازل العطلات والمنازل السكنية في كونتيو مصممة للأشخاص الذين يستمتعون بوقت عطلات عالي الجودة ويقدرون عيشهم الممتاز. يشتهر Kontio بأسلوبه الاسكندنافي المعاصر والحديث ، وهو يتمتع بخبرة 45 عامًا في مجال العطلات والمنازل السكنية في جميع أنحاء العالم.

الصنوبر القطبي الفنلندي هو مادة طبيعية دافئة ومهدئة ، والتي لها تأثير إيجابي على الصحة العقلية. تشير الأبحاث إلى أن الطبيعة والعناصر والمواد الطبيعية تقلل من التوتر وتولد طاقة إيجابية وتعزز جودة النوم. الخشب الصلب يخلق جوه الهادئ الخاص ، والذي لا يمكن تحقيقه باستخدام مواد البناء الأخرى.

A Kontio Chalet يتكيف مع حياة شاغله

ستضمن لك الهياكل الوظيفية والمختبرة لك ولعائلتك عطلة منزلية وسكنية دائمة وعالية الجودة وفعالة في استهلاك الطاقة على مدار العام. تضمن متانة Arctic Pine وحلولنا المبتكرة هياكل طويلة الأمد وقد تم تطويرها لتحمل حتى أصعب الظروف المناخية. منازل Kontio مصنوعة من الخشب الصلب ولا تحتوي على أي هياكل ذات طبقات ، حيث قد تحدث الرطوبة والتكثيف في درجات الحرارة القصوى والظروف الجوية المتغيرة. يمكنك خفض التدفئة بأمان في المنزل المصنوع من الخشب الصلب عندما لا يكون قيد الاستخدام ، مما يقلل من تكاليف الطاقة والتكلفة العامة للمعيشة في بيت عطلتك.

العلامة التجارية الفنلندية Kontio هي استثمار جيد وبيئي ، والذي سيجلب الفرح للأجيال القادمة.

Kontio – الهندسة المعمارية للرفاه

تضفي النوافذ الكبيرة في منازل العطلات والمنازل السكنية في Kontio على المنزل الحديث مظهرًا جديدًا من الاسكندنافية. يصبح المنظر الطبيعي في الخارج جزءًا من منزلك ويضعك في مركز الصدارة في عرض الطبيعة المتواصل. التغييرات في الطقس ، والوقت من اليوم ، وأشعة الشمس الساطعة والأشعة الأخيرة من شمس المساء هي جزء دائم التغير ، وبالطبع جزء اسكندنافي من الداخلية الخاصة بك.

منازل العطلات في Kontio حديثة وخالدة في الطراز المعماري وسوف تتكيف مع أي محيط. في مجموعتنا المختارة ، ستجد منازل للعطلات يمكن بناؤها عن طريق المياه ونوادي الجولف وكشاليهات في وجهات جبال الألب. سوف نقوم بسهولة بتكييف موديلاتنا وفقًا لاستخدامها ، وموقع المبنى ، وكذلك احتياجاتك وعائلتك.