كونتيو في سطور

تمكنت Kontio من بناء سمعة طيبة كشركة رائدة في مجال صناعة الأخشاب المنزلية حيث نقوم بتوفير منتجاتنا عالية الجودة للعملاء والبنائين والمهندسين المعماريين ، مما أدى إلى مشاركتنا في أكثر من 40.000 مشروع في جميع أنحاء العالم. موقعنا في فنلندا على طول الدائرة القطبية الشمالية يعني سهولة الوصول إلى المناطق القطبية الشمالية الأكثر طلبًا على هذا الكوكب ، بالإضافة إلى سهولة النقل إلى موقعك.

تقدم Kontio استشارة مجانية في التصميم الأولي لأي مهندس معماري أو مطور أو مستثمر ، ولديه فريق تصميم داخلي يمكنه تكييف وتعديل أي خطط أو إنشاء أي مشروع مخصص لك. لدينا أيضًا شبكة كاملة من المهندسين المعماريين والبنائين والمقاولين والموزعين في 20 دولة حول العالم للمساعدة في بنائك.

تعمل قدرة Kontio على مزج تراث الأداء الفني الخاص بها بسلاسة مع التصميم والهندسة المعمارية اللامعين على توسيع قاعدة عملاء الشركة كل عام ، كما أن قيمة Kontio لإعادة البيع قوية للغاية. وهكذا نكتسب ثقة العملاء والمستثمرين كل عام.

يمكن أن تكون تصميمات Log log مرنة جدًا ، بدءًا من الشاليهات الجبلية الكلاسيكية والمباني الحديثة ذات الجدران الزجاجية. تم تصميم منتج SmartLog ™ الخاص بنا بشكل خاص للسماح بدمج المواد المختلفة بسهولة.

نحن أسياد تصميم وبناء المباني الخشبية لاستخدامات مختلفة ، في مجموعة من الأساليب والأحجام. على سبيل المثال ، نحن نقدم المباني الخشبية من أجل:

السياحة البيئية والمنتجعات السياحية للشواطئ والتزلج والجولف وصيد الأسماك والصيد وركوب الخيل والتجارب الطبيعية …

فنادق بوتيك

المدارس ورياض الأطفال والمباني العامة الأخرى – الأكبر حتى الآن هو حرم مدرسة خشبية مساحته 10 آلاف متر مربع

المكاتب والمطاعم والمباني التجارية الأخرى

الكنائس الخشبية

المباني السكنية

عطلة المنازل والشاليهات التزلج

حديقة المنازل ، كابينة صغيرة

قرى الريف

سجل البيت ، وسيلة للحياة

“الرغبة في العيش في منزل خشبي هي لفتة نحو خلق بيئة مريحة يتم فيها الحفاظ على القيم الحية. إنه جزء من أسلوب حياة متناغم وصحي في اتصال مع الطبيعة ، مع قيم قوية ومبادئ الحياة التي تعزز الصحة والرفاهية ، مثل الرياضة والتغذية الصحية والحياة المتوازنة.

كيف يمكنك الحفاظ على جميع الآثار الإيجابية للخشب الطبيعي في البناء؟ هذا هو المكان الذي يبدأ فيه عملي كمهندس معماري. كان هذا السؤال في صميم عملي عندما جعلت منزلي مختبرا حيث يمكنني تنفيذ ردود الفعل البناءة وفقا لخصائص الخشب الضخم.

والنتيجة اليوم هي بنية معاصرة ورصينة دون حصر ، تستند أسسها على إيماءات بسيطة وقدرة على التركيز على “.

جان ميشيل مارتينوني ، مهندس معماري ، كونتيو ، سويسرا